Listes provisoires des candidats admis pour participer au concours du doctorat 2017/2018

Nous informons les étudiants inscrits sur la plate-forme dont la candidature avait été rejetée qu'ils peuvent déposer une demande de recours dans un délai de 7 jours car les listes affichées sont provisoires.

القوائم الأولية للطلبة المقبول ترشحهم للمشاركة في المسابقة الدكتوراه 2018/2017

الكلية

التخصص

Faculté des sciences et de la technologie
 كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير تسييرالموارد البشرية
 كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية    علم الإجتماع التربوي
علم اجتماع التنظيم والعمل
علم اجتماع العلاقات العامة
وسائل الإعلام و المجتمع
 كلية الحقوق والعلوم السياسية القانون البنكي والمالي
كلية الآداب و اللغات نظرية المصطلح
النقد العربي المعاصر
تحليل الخطاب
معجمية عربية

* التخصصات التابعة لكلية العلوم الانسانية و الاجتماعية:

كما يمكن للطلبة ارسال الطعون الى نائب مدير الجامعة عن طريق البريد الالكتروني

القوائم النهائية سوف يعلن عنها يوم 19/10/2017، و يعتبر هذا الاعلان بمثابة استدعاء رسمي للطلبة المقبولين.

الوثائق المطلوبة يوم الامتحان:

1- بطاقة التعريف الوطنية.

2- النسخة الاصلية لشهادة الترتيب في الماستر.

المسابقة يوم 21 اكتوبر 2017 من الساعة 13 الى 17 مساء

بالتوفيق للجميع